دونغقوان أوشي إلكترونيات المحدودة.

مانوفاكتور من مكثف، استشعار درجة الحرارة، الثرمستور، الصمامات والمقاوم!

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتسمد مكثف

تغليف سطح جبل SMD Varistor 10D511K 10mm 320VAC 4KV 2KA لإمدادات الطاقة

تغليف سطح جبل SMD Varistor 10D511K 10mm 320VAC 4KV 2KA لإمدادات الطاقة

صورة كبيرة :  تغليف سطح جبل SMD Varistor 10D511K 10mm 320VAC 4KV 2KA لإمدادات الطاقة

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: Dongguan, الصين
اسم العلامة التجارية: UCHI
إصدار الشهادات: cUL,VDE,RoHS
رقم الموديل: 10D511K

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1000 قطعة
الأسعار: 0.05 ~ 0.06USD/OC
تفاصيل التغليف: شحن
وقت التسليم: 2 أسابيع
شروط الدفع: T/T
القدرة على العرض: 1000,000 pcs لكلّ شهر
مفصلة وصف المنتج
مادة: SMD Varistor 10D511K بطالة: 320V
VDC: 415V V1.0mA: 510V
VC: 845V ip: 25A

تغليف سطح جبل SMD Varistor 10D511K 10mm 320VAC 4KV 2KA لإمدادات الطاقة

الميزات

■ طلاء مثبطات اللهب (UL94V0)

■ خصائص قمع الجهد عابرة ممتازة

■ ارتفاع التيار الحالي

var واسعة varistor الجهد

■ الخصائص VI هي نفسها في كل من القطبية

■ التمييز: لون الجسم الأزرق

■ تلبي المنتجات ذات الإنهاء الخالي من الرصاص متطلبات EU RoHS

العروض

المعلمات الكهربائية
جهد فاريستري (V1mA) 459V ~ 510 V ~ 561V
ماكس. جهد التشغيل المستمر Vrms: 320 V ؛ VDC: 415V
القوة المصنفة 0.4 واط
ماكس. لقط الجهد (8 / 20μs) VC: 845V ؛ Ip: 25A
زيادة التيار (1 × 8 / 20μs) 2500 ألف (8 / 20μs)
ماكس. طاقة 96 ي (2MS)
السعة النموذجية 180pF (1KHZ)
التسرب الحالي ≦ 20μA (75٪ من V1mA (DC))
درجة حرارة التشغيل -40 ℃ ~ + 85 ℃
درجة حرارة التخزين -40 ℃ ~ + 85 ℃
البعد
المعلمات المادية الوحدة: مم

العلامات
أوشي
10D511K

د (كحد أقصى) 12.0
F (± 0.5) 7.5
T (الحد الأقصى) 5.6
H (حد أقصى) 15.5
L (دقيقة) 2.3
د (± 0.08) 1.5
علامة تجارية أوشي
P / N 10D511K
الموافقات VDE، طريق مسدود
رمز تاريخ Y: السنة M: الشهر
سلك الرصاص سلك CP
طلاء راتنجات الايبوكسي المعزولة الزرقاء الوزن (جرام 0.8

عملية لتحديد المتغير الصحيح

  1. حدد جهد العمل المستمر الذي سيكون عبر الفاريست بشكل طبيعي ، ثم اختر فاريستور بأقصى جهد AC أو DC لمطابقة هذا أو أعلى قليلاً. 10-15٪ أعلى الفولطية القصوى من الجهد الفعلي للخط هو أمر شائع حيث أن خطوط الإمداد غالبا ما يكون لها تفاوت في الجهد. في كثير من الأحيان ، فإن المتغير يكون بالفعل هذه النسبة برزت في قيم الجهد الخاصة بهم. عندما يكون تيار التسرب المتدني للغاية أكثر أهمية من أدنى مستوى ممكن للحماية ، يمكن اعتبار فائض من الجهد الكهربائي الأعلى.

  2. إنشاء الطاقة التي يمتصها الثرمستور خلال الحدث. على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون في بعض الأحيان قيمة مجهولة ، إلا أنه يتم تحديده باستخدام جميع قيم التحميل القصوى للمقاوم خلال حدث ضمن المواصفات البيئية وطبقة البيانات. من المهم اختيار فاريستور ذو معدل تبديد للطاقة يكون عند الحد الأدنى مما يعادل أو يفوق بشكل مثالي تبديد الطاقة الذي يتطلبه الحدث الذي قد تنتجه الدائرة. يمكن لميزة MOV أن تتفاعل مع مستوى الطاقة الأقصى المقدر لها مرة واحدة فقط ، ومن ثم يوصى بالاستبدال. على الرغم من أن المكون قد يبدو أنه يعمل بعد هذا الحدث ، فقد لا يعمل بشكل صحيح.

  3. حساب تيار عابر الذروة من خلال الثرمستور ، والمعروف في كثير من الأحيان باسم تيار الطفرة. تيار الاندفاع ، هو أقصى تيار يمكن أن يمر عبر MOV خلال مدة زمنية وموجة محددة. من المهم اختيار فاريستور ذو معدل تيار تصاعدي مكافئ أو يتجاوز بشكل مثالي التصنيف الحالي المطلوب بواسطة حدث قد تنتجه الدائرة لضمان الوظيفة المناسبة. على الرغم من أن هذا المكون سوف يتعامل مع هذه الزيادة ، إلا أن معظم الشركات الصانعة تنظر إلى التيار المفاجئ كحدث لمرة واحدة قبل أن يوصى باستبدال الجزء.

  4. تحديد متطلبات تبديد الطاقة . من المهم اختيار فاريستور ذو معدل قدرة مكافئ أو يتفوق بشكل مثالي على معالجة الطاقة المطلوبة في الحدث الذي قد تنتجه الدائرة. من الشائع أن تكون القدرة ، والتيار المفاجئ ، وتصنيف الطاقة أعلى بكثير من الحدث المتوقع. عادةً ما تكون عوامل إزالة التصنيف هذه أكبر بـ 50 ضعفًا من التسامح اللازم للوقت اللازم. إذا لم تكن متأكدًا من عوامل الحدث ، فمن الأفضل اختيار جهاز ذي طاقة أعلى ، تيار تيار ، وتقييم للطاقة.

  5. حدد طرازًا لتوفير ما يلزم من الجهد Varistor MAX ، والذي يُعرف أحيانًا باسم جهد التثبيت (MAX). يجب تحديد جهد لقط على أساس قيمة الجهد القصوى التقريبية التي ستسمح لمدخلات الدوائر الخاصة بك أو الإخراج لرؤية أثناء حدث. سيكون عليك التأكد من أن دائرتك ستتمكن من التعامل مع هذا الجهد. باختصار ، هذا هو تقريبًا أعلى جهد كهربائي يجب أن تواجهه الدائرة. ومع ذلك ، فإن المقاوم يبدأ التوصيل من الجهد أقل varistor تقريبا وهذا قد يكون لها بعض تأثير لقط أصغر قبل الجهد لقط الفعلي.

  6. صور المنتج

تفاصيل الاتصال
Dongguan Uchi Electronics Co.,Ltd.

اتصل شخص: Anna

إرسال استفسارك مباشرة لنا Message not be empty!

Dongguan Uchi Electronics Co.,Ltd.

Manufactuer of varistor,temperature sensor,thermistor,fuse and resistor !

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsSMD Varistor

Surface Mount Encapsulation SMD Varistor 10D511K 10mm 320VAC 4KV 2KA For Power Supply

Certification
Good communication. Will buy from again !

—— Mark Kim

Professional & Patient Sales ,fair transaction

—— Penka Kalacheva

Reliable partner, worth being go on cooperation !

—— Rakesh Saini

I'm Online Chat Now

Surface Mount Encapsulation SMD Varistor 10D511K 10mm 320VAC 4KV 2KA For Power Supply

Large Image :  Surface Mount Encapsulation SMD Varistor 10D511K 10mm 320VAC 4KV 2KA For Power Supply

Product Details:

Place of Origin: Dongguan,China
Brand Name: UCHI
Certification: cUL,VDE,RoHS
Model Number: 10D511K

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1000 Pieces
Price: 0.05 ~ 0.06USD/OC
Packaging Details: Bulk
Delivery Time: 2 Weeks
Payment Terms: T/T
Supply Ability: 1000,000 PCS Per Month
Detailed Product Description
Article: SMD Varistor 10D511K VAC: 320V
VDC: 415V V1.0mA: 510V
VC: 845V Ip: 25A

 

Surface Mount Encapsulation SMD Varistor 10D511K 10mm 320VAC 4KV 2KA For Power Supply

 

 

Features

 

■ Flame retardant coating (UL94V0)

■ Excellent transient voltage suppression characteristics

■ Higher surge current

■ Wide varistor voltage

■ V-I characteristics are the same in both polarity

■ Marking: Blue body color 

■ Products with lead-free terminations meet EU RoHS requirements

 

 

 

Performances

 

Electrical parameters
Varistor voltage (V1mA) 459V ~ 510 V ~ 561V
Max. continuous operating voltage Vrms: 320 V; VDC: 415V
Rated power 0.4 W
Max. clamping voltage (8/20μs) VC: 845V; Ip: 25A
Surge current (1×8/20μs) 2500 A (8/20μs)
Max. energy 96 J (2ms)
Typical capacitance 180pF (1KHz)
Leakage current ≦20μA (75% of V1mA (DC))
Operating temperature -40℃ ~ +85℃
Storage temperature -40℃ ~ +85℃
 
 
Dimension
 
Physical parameters Unit : mm

Marking
UCHI
10D511K

 

D (max.) 12.0
F (±0.5) 7.5
T (max.) 5.6
H (max) 15.5
L (min) 2.3
d (±0.08) 1.5
Trademark UCHI
P/N 10D511K
Approvals VDE,cUL
Date code Y: Year M:Month
Lead wire CP wire
Coating Blue insulated epoxy resin Weight, g 0.8
 

 

Process for Determining the Correct Varistor

 

  1. Determine the continuous working voltage that will be normally across the varistor and select a varistor with maximum AC or DC voltage to match this or slightly higher. 10-15% higher max rated voltage than the actual line voltage is common as supply lines often have a voltage variance tolerance. Often, a varistor will already have this ratio figured into their voltage values. When an extremely low leakage current is more important than the lowest protection level possible, a varistor of even higher operating voltage may be considered.

  2. Establish the energy absorbed by the varistor during an event. Although this can sometimes be an unknown value, this is determined by using all the absolute max load values of the varistor during an event within environmental and datasheet specifications . It is important to select a varistor with an energy dissipation rating that at minimal is equivalent or ideally exceeds the energy dissipation required by the event the circuit may produce. The MOV can react to its rated maximum energy level only one time, and then is recommended for replacement. Although the component may appear to be working after this event, it may not function properly.

  3. Calculate the peak transient current through the varistor, often known as the surge current. The surge current, is the maximum current that can pass through the MOV within a specified duration and waveform. It is important to select a varistor with a surge current rating that is equivalent or ideally exceeds the current rating required by an event the circuit may produce to ensure proper function. Although the component will handle this surge, most manufacturer’s regard the surge current as a one-time occurrence before the part is recommended for replacement.

  4. Determine power dissipation requirements. It is important to select a varistor with a power rating that is equivalent or ideally exceeds the power handling required by the event the circuit may produce. It is common to have the power, surge current, and energy rating to be much higher than the event anticipated. These de-rating factors are commonly at least 50x greater than the required many-time stress tolerance. If unsure about the factors of the event, it is more safe to pick a device of higher power, surge current, and energy ratings.

  5. Select a model to provide the required Varistor Voltage MAX, sometimes known as clamping voltage (MAX). Clamping voltage must be selected based on the approximate max voltage value you will allow your circuits input or output to see during an event. You will have to make sure your circuit will be able to handle this voltage. In short, this is approximately the highest voltage your circuit down-line should experience. However, the varistor will begin conduction from approximately the min varistor voltage and this may have some smaller clamping effect prior to the actual clamping voltage.

  6. Product Photos

Contact Details
Dongguan Uchi Electronics Co.,Ltd.

Contact Person: Anna

Send your inquiry directly to us Message not be empty!