دونغقوان أوشي إلكترونيات المحدودة.

مانوفاكتور من مكثف، استشعار درجة الحرارة، الثرمستور، الصمامات والمقاوم!

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل

Dongguan Uchi Electronics Co.,Ltd. جولة في المعمل

  • خط الانتاج

    دونغقوان يوتشي إلكترونيات المحدودة تفتخر بقاعدة إنتاج تبلغ مساحتها حوالي 15000 متر مربع. استوردنا تباعًا معدات إنتاج مؤتمتة بالكامل عالية التقنية وأدوات اختبار عالية الدقة ووضعت مرحلة الإنتاج لتحقيق الأتمتة والنطاق الواسع والتوحيد القياسي.
    تمتلك Uchi مجموعة من فرق المواهب عالية التقنية التي يرأسها خبراء من الفئة الوطنية للمشاركة في أعمال تطوير المنتجات ، ومراقبة جودة المنتج ، والدعم الفني للمبيعات والخدمات ، وما إلى ذلك ، وحصلت على عشرات شهادات براءات الاختراع للمظاهر ، وبراءات اختراع المرافق. والاختراعات.

    لدينا عملية فريدة من نوعها والتكنولوجيا الرائدة مع حقوق الملكية الفكرية للمعدات مسحوق السيراميك ، مصنوعة من رقائق ، وإنتاج دفعة عالية الأداء التلقائي NTC.

    لدينا أكثر من 12 سلسلة من خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية ذات الحرارة العالية NTC ، المنتجات لديها مزايا الإنتاج الكبير ، الجودة العالية ، الاتساق الجيد ، الموثوقية العالية ، إلى جانب أنها يمكن أن تكون مصنوعة من أنواع عديدة من أجهزة استشعار درجة الحرارة NTC ، كما يمكن توفيره إلى مصانع أخرى من أجهزة استشعار NTC ، وتصديرها بكميات كبيرة إلى الخارج.

  • OEM / ODM

    أوم / أودم المتاحة هنا وسيتم توفير النصائح المهنية لدينا فريق أردي!

  • R & D

    قامت الشركة ببناء أول مركز بحثي "مركز البحوث الهندسية لمشروع مواد السيراميك الحساسة للحرارة من NTC" ، والذي تم تطويره في المنازل ، وتمت الموافقة عليه من قبل لجنة العلوم والتكنولوجيا ، وهو يوفر تدريبًا مهنيًا ومحترفًا للعاملين المؤهلين ، والتدريب والبحث العلمي. تقوم على نطاق واسع بإجراء الأبحاث على مواد السيراميك الحساسة من NTC ، والمنتجات الجديدة ، والتكنولوجيا الجديدة ، والمعدات الجديدة ، والمقاييس

    الإنتاج ، تحول الإنجازات العلمية.

    تبلغ مساحة مركز الأبحاث 2000 متر مربع ، ويحتوي على أكثر من 50 مجموعة من معدات الاختبار والأدوات التي تدعم ضمانًا قويًا لتكنولوجيا الرقاقات عالية الجودة ، والعنصر الأساسي في NTC لقياس درجة الحرارة ، وتحسين التكنولوجيا باستمرار لمستشعرات درجة حرارة NTC.

    لدى الشركة أكثر من 60 براءة اختراع معتمدة ومقبولة بما في ذلك 20 براءة اختراع.

تفاصيل الاتصال
Dongguan Uchi Electronics Co.,Ltd.

اتصل شخص: Mr. James

الهاتف :: 86--18925858717

الفاكس: 86-769-85625751

إرسال استفسارك مباشرة لنا Message not be empty!

Dongguan Uchi Electronics Co.,Ltd.

Manufactuer of varistor,temperature sensor,thermistor,fuse and resistor !

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home

Dongguan Uchi Electronics Co.,Ltd. Factory Tour

Certification
Good communication. Will buy from again !

—— Mark Kim

Professional & Patient Sales ,fair transaction

—— Penka Kalacheva

Reliable partner, worth being go on cooperation !

—— Rakesh Saini

I'm Online Chat Now
  • Production Line

    Dongguan Uchi Electronics Co.,Ltd. boasts with a production base that covers an area of nearly 15000 square meters.We successively imported high-tech fully automated production equipments and high precision testing instruments and have put into production to realize the automation, large scale and standardization.
    Uchi has a galaxy of hi-tech talent teams headed up by national class experts to engage in the work of product development, product quality control, sales andservice technical support, etc., and has successively obtained tens of certificates of appearance patents, utility patents and inventions.

     

     

    We have the unique process and leader core technology with proprietary intellectual property rights of ceramic powder equipment,made of chips,high performance NTC Automatic batch production.

    We have more than 12 series of high performance NTC thermistors automatic production line,products have the advantages of large production,high quality,good coherence,high reliability,besides it can be made of many kinds of NTC temperature sensors,it also can be supplied to other factories of NTC sensors,and exported in large quantities to overseas.

     

     

  • OEM/ODM

    OEM/ODM Available here and professional advices will be provided by our RD team !

  • R&D

    Company has built the first reserch center "The engineering research center for NTC thermal sensitive ceramic material project",which advanced in domestic,is approved by science and Technology commission,it provides influential and professional personnel practice,training and scientific research base.The center widely carries out researches on NTC sensitive ceramic materials,new products,new technology,new equipments,scale

    production,transformation of scientific achievements.

     

    The area of research center reaches 2000 square meters,it has more than 50 sets of test equipment and instrument which support powerful guarantee for high quality chip technology,temperature measurement NTC core element,continuously tech improve of NTC temperature sensors.

    Company have more than 60 authorized and acceptted patents including 20 patents of invention.

     

Contact Details
Dongguan Uchi Electronics Co.,Ltd.

Contact Person: Mr. James

Tel: 86--18925858717

Fax: 86-769-85625751

Send your inquiry directly to us Message not be empty!